أخر خبر

جولة تعريفية للطالبات الجدد بكلية البنات جامعة عين شمس

كتبـمحمد زكى:
تحت رعاية  الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات ، والدكتورة أسماء زعزع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، نظم قطاع شئون التعليم والطلاب بكلية البنات الملتقى التعريفى للطالبات المستجدات على مدار يومين ٨-٩سبتمبر ٢٠٢٤ .

جاء ذلك بالتعاون مع وحدة إدارة الأزمات و الكوارث ولجنة الطوارئ بقيادة أ.م.د فاطمة الزهراء أنور ، د. نشوى قطب بالمشاركة مع ادارة رعاية الشباب تحت ادارة أ . غادة موسي ، و إشراف أ.د فيروز حسن مسؤل الأنشطة الطلابية ومسئول أسرة من أجل مصر بالكلية، وبالتعاون مع وحدة الأمن والدفاع المدنى

وخلال فعاليات اليوم الأول رحبت الأستاذة الدكتورة أسماء زعزع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالطالبات الجدد لجميع أقسام الكلية وقامت سيادتها بجولة حرة على كل أقسام الكلية و متابعة اليوم التعريفي لكل قسم حيث أستقبل كل قسم الطالبات المستجدات و الحاصلين على الثانوية العامة و قام بالإجابة على كافة التساؤلات من الطالبات وتم تقديم شرح لطريقة التقدم لكل برنامج و شروط و أهمية البرامج وعلاقتها بسوق العمل وأنه سيتم توضيح كافة الإجراءات على صفحة المنتدى الاعلامى لكلية البنات جامعة عين شمس.

كما قامت وكيلة الكلية خلال الجولة بالتحدث مع أولياء الأمور واجابت على كافة استفساراتهم وطمأنتهم متمنية التوفيق و النجاح لكل الطالبات .

ظهرت المقالة جولة تعريفية للطالبات الجدد بكلية البنات جامعة عين شمس أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى