أخر خبر

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة غداً.. والجيزة الخميس

يترقب الكثير من أولياء أمور طلاب إعلان نتائج الفصل الدراسي الاول 2023/2024.
أكد اشرف سلومة وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه من المقرر إعلان نتيجة صفوف النقل من الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والصف الأول والثاني الاعدادي خلال الساعات القادمة.
وأكد سلومة أنه من المقرر إعلان النتيجة لأول مرة أونلاين،  خلال  نهاية هذا الاسبوع حيث سيتم الاستعلام على نتيجة الطالب من خلال الرقم القومي الخاص بالطالب.
وأشار سلومة إلى أنه مازالت أعمال التصحيح والمراجعة تتم لكلا من الشهادة الإعدادية، والصف الاول والثاني الثانوى، وسيتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

وقال أشرف سلومة  في تصريحات خاصة للمساء ، أنه من المقرر نشر النتيجة يوم الخمير ، وحد أقصى لنشر النتيجة يوم السبت القادم ،

وأكد سلومة أ في تصريحات خاصة للمساء ، ان مؤشرات النجاح لهذا العام مبشرة لكلا من الصف الاول والثاني الثانوى والشهادة الاعدادية.

وعلى جانب ٱخر ؛

كشف أيمن موسي، مدير تعليم الجيزة، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، للفصل الدراسي الأول 2023-2024.

وقال أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 غدا الثلاثاء الموافق 30يناير بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكد مدير المديرية أن النتائج مبشرة هذا العام.

أجرى طلاب الشهادة الإعدادية وعددهم (٢٠١٢٨٩) طالب وطالبة داخل (٧٧٧) لجنة، بالإضافة لعدد ( ٢٨ ) حالة يؤدون الإمتحان بمستشفى (٥٧٣٥٧) ، ( ٨١ ) صم ، ( ٥٧ ) مكفوفين .
طلبة الإعدادية المهنية عددهم ( ٤١٣ ) ، طلبة الإعدادية الرياضية عددهم ( ١٢٣ ) ، طلبة الدمج ( ٣٠٢٩ )

ظهرت المقالة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة غداً.. والجيزة الخميس أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى