الأخبار

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية بهدف ربط مخرجات البحث العلمي بالصناعة

متابعة ـالتعليم اليوم :
تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، وقعت الأستاذة الدكتورة ثناء النوبي عميد كلية الزراعة بجامعة عين شمس بروتوكول تعاون مع المهندس أحمد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية والكيماويات، وذلك بهدف تكثيف التعاون في مجال التدريب والتوظيف وتبادل الخبرات.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي السابق، والأستاذة الدكتورة نجلاء محمد عبيد أستاذ الوراثة ومدير البرامج الجديدة بالكلية، والدكتورة هبة نور الدين منسق الأنشطة الطلابية، والدكتورة منال مبارك رئيس قسم الأراضي، والدكتورة نعمة قطب، أستاذ مساعد قسم الوراثة.

وأكدت الدكتورة ثناء النوبي عميد كلية الزراعة أن توقيع البروتوكول مع شركة ومصنع كيم تك يأتي بعد فترة من التعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن الكلية تواصل السعى لتنفيذ توجهات الدولة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، و جامعة عين شمس، لتنفيذ اهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي بشأن ربط مخرجات البحث العلمي بالصناعة.

وأكد المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية على حتمية التواصل بين المجتمع العلمي والبحثي والمؤسسات الصناعية بهدف تبادل الخبرات والسعى لتطوير الصناعة الوطنية بتقنية وخبرة عالمية على أرض مصر.

وأشار “الشرقاوي” إلى أن الفترة القادمة ستشهد تكثيف التعاون بشأن التدريب والتوظيف والمشاركة الفعالة في أنشطة جامعة عين شمس، معرباً عن سعادته بالتعاون مع جامعة عريقة بحجم جامعة عين شمس.

ظهرت المقالة توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية بهدف ربط مخرجات البحث العلمي بالصناعة أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى