جامعات

الدكتور محمد ربيع يوقع شراكات دوليه لجامعة الدلتا مع جامعات البريكس العالميه بروسيا

موسكو ـ التعليم اليوم :

تواصل جامعةدلتا توسيع نطاق التعاون العالمي مع جامعات بريكس من خلال الشراكات الرئيسية
جامعة الدلتا توسع تعاونها العالمي مع جامعات البريكس من خلال شراكات هامة.شاركت جامعة الدلتا بقيادة الدكتور محمد ربيع نصر في اجتماعات رؤساء جامعات #بريكس الأخيرة، مع التركيز على التعاون الأكاديمي. شملت المناقشات تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وبرامج الشهادات المشتركة، وتوسيع نطاق التعاون البحثي. وقعت جامعة الدلتا العديد من اتفاقات تعاون مع المؤسسات الروسية الرائدة، بما في ذلك جامعة لوباتشيفسكي والأكاديمية الرئاسية.

أكد الدكتور يحيى المشهد رئيس جامعة الدلتا على الأهمية الاستراتيجية لهذه الشراكات، موضحاً، أن هذه الاتفاقات تسمح لطلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالاستفادة من الخبرات التعليمية والبحثية المتنوعة، مما يعزز حضورنا الأكاديمي العالمي.

 

كما ضم الوفد شخصيات رئيسية مثل المهندس أسامة ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة سفنكس وا الدكتور صالح هاشم عضو مجلس الأمناء تعتبر هذه الشراكات محورية في تعزيز التعاون الأعمق مع جامعات مجموعة البريكس، مما يساهم في مهمة الجامعة المتمثلة في التفوق الأكاديمي والتوعية الدولية.

ظهرت المقالة الدكتور محمد ربيع يوقع شراكات دوليه لجامعة الدلتا مع جامعات البريكس العالميه بروسيا أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى