أخبار التعليمأخر خبرعاجلفاعليات

التحالف الوطني ببورسعيد يختتم مراجعة مادة الجغرافيا بشلال باللبن

اختتم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـمحافظة بورسعيد، اليوم الجمة، مراجعة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة بصورة مختلفة، وذلك حرصا علي اسعاد الطلاب ورفع الروح المعنوية لديهم، مع الأوقات الصعبة التي يعيشونها، والتي تحدد مصيرهم ومستقبلهم.

وحرصت أمانة التحالف الوطني ببورسعيد علي توفير قاعة مكيفة للطلاب في أوقات انقطاع التيار الكهربائي، كما وفرت لهم كافة الخدمات اللازمة للمذاكرة، وتعاون مع المبادرة عددا من المعلمين المتميزين، والذين يقدمون للطلاب مراجعة مجانية في قاعة باحدي القري السياحية وفرها التحالف، وتقديم مذكرة مراجعة لن يخرج عنها الامتحان لهم.

وحرص أكثر من الف طالب وطالبة علي المشاركة في مراجعة مادة الجغرافيا والتي قدمها المدرس حسام عادل، واستغرقت المراجعات ١٥ ساعة علي مدار ثلاث أيام، تم خلالها مراجعة الدروس الهامة، والاجابة الجماعية لنماذج الامتحانات الماضية، وحل نموذجي للأسئلة المتوقعة في هذا العام، وتسليم الطلاب نموذج سؤال وجواب لضمان حصولهم علي الدرجات النهائية بالامتحان، وأشاد الطلاب بجدية المراجعة وقيمة المادة العلمية المقدمة.

أكد المهندس علي جبر منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد أن الهدف من المبادرة بدأ بمواجهة ازمة انقطاع التيار الكهربائي ودعم جهود الجهات الحكومية في ذلك، وتجاوز ذلك الهدف إلي رفع العبء عن كاهل الأسر، كما أن ذلك يحقق فائدة كبيرة للطلاب.

وأشار أن المبادرة مستمرة طوال فترة الإمتحانات، ويمكن للطلاب الاستفادة من المذاكرة في أي وقت في القاعة المكيفة المدعومة بشبكة انترنت قوية، كما يمكنهم المشاركة في المراجعات النهائية، متمنيا التوفيق للطلاب، مشيرا أن التحالف يعمل دائما في ظل القانون والهدف الذي اطلقه الرئيس من اجله، وهو خدمة الوطن والمواطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى