أخر خبرالأزهرعاجل

مستشارة شيخ الأزهر لشؤون الوافدين تزور معهد التوجيه الإسلامي الثاني أندلسيا

في إطار جولتها الموسعة بدولة إندونيسيا تقوم الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر، بزيارة معهد التوجيه الإسلامي الثاني أندلسيا. وتأتي زيارة مستشار شيخ الأزهر تلبية لدعوة المعهد إياها لإلقاء محاضرات تخصصية وعلمية، وحضور حفل ختام العام الدراسي لطالبات المعهد. وقد لقيت د. نهلة الصعيدي حفاوة بالغة من إدارة المعهد، وعلى رأسها زهر الأنام هشام، مدير معهد التوجيه الإسلامي الثاني، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، وطلبة المعهد. وتتضمن الزيارة إلقاء عدد من المحاضرات العلمية والتخصصية حول أهمية اللغة العربية وخصائصها وضرورة تعلمها ودورها الحضاري، والتعريف ببرنامج الأزهر الدولي لنشر اللغة العربية الذي نال مباركة وموافقة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وكذلك المجلس الأعلى للأزهر. كما تشهد الزيارة حوارًا مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب الدارسين بالمعهد، ومتابعة البرامج العلمية التي يقدمها المعهد لطلابه. جدير بالذكر أن الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، قد توجهت إلى إندونيسيا في زيارة علمية موسعة تستغرق بضعة أيام، لتلبية دعوة عدد من المؤسسات الإندونيسية تتضمن التعريف ببرنامج الأزهر الدولي لنشر اللغة العربية وإلقاء محاضرات تخصصية، والتعريف بالبرامج التي يقدمها مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب في مجال تعليم اللغة العربية.
في إطار جولتها الموسعة بدولة إندونيسيا تقوم الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر، بزيارة معهد التوجيه الإسلامي الثاني أندلسيا.

وتأتي زيارة مستشار شيخ الأزهر تلبية لدعوة المعهد إياها لإلقاء محاضرات تخصصية وعلمية، وحضور حفل ختام العام الدراسي لطالبات المعهد
وقد لقيت د. نهلة الصعيدي حفاوة بالغة من إدارة المعهد، وعلى رأسها السيد زهر الأنام هشام، مدير معهد التوجيه الإسلامي الثاني، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، وطلبة المعهد.

وتتضمن الزيارة إلقاء عدد من المحاضرات العلمية والتخصصية حول أهمية اللغة العربية وخصائصها وضرورة تعلمها ودورها الحضاري، والتعريف ببرنامج الأزهر الدولي لنشر اللغة العربية الذي نال مباركة وموافقة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وكذلك المجلس الأعلى للأزهر.

كما تشهد الزيارة حوارًا مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب الدارسين بالمعهد، ومتابعة البرامج العلمية التي يقدمها المعهد لطلابه.جدير بالذكر أن الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، قد توجهت إلى إندونيسيا في زيارة علمية موسعة تستغرق بضعة أيام، لتلبية دعوة عدد من المؤسسات الإندونيسية تتضمن التعريف ببرنامج الأزهر الدولي لنشر اللغة العربية وإلقاء محاضرات تخصصية، والتعريف بالبرامج التي يقدمها مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب في مجال تعليم اللغة العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى