أخر خبر

المهندس اسامه ربيع والدكتوره اسماء ربيع  والدكتور يحى المشد يستقبلون  الجراح العالمى الدكتور هاني الطير  بجامعة الدلتا

متابعة_التعليم اليوم:

استقبل  المهندس أسامة محمد ربيع، نائب رئيس مجلس الأمناء، و الدكتورة اسماء ربيع عضو مجلس الامناء والدكتور يحيى المشد، رئيس جامعة الدلتا، الدكتور هاني الطير خلال زيارته للجامعة. شارك في استقبال الدكتور الطير السادة النواب والعمداء، حيث قاموا بجولة تفقدية شملت كلية الطب البشري، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية طب الفم والأسنان.

خلال الجولة، اطلع الدكتور الطير على أحدث التجهيزات والمعامل المتطورة التي تضمها كليات الجامعة، وأبدى إعجابه بالتقدم الكبير الذي شهدته الجامعة في مجالات التعليم الطبي والتدريب العملي.

وفي ختام الجولة، حضر الدكتور الطير ندوة علمية مع طلاب الجامعة وأساتذتها، حيث تحدث عن مشوار حياته ورحلة نجاحه التي بدأت من مصر ووصلت إلى ألمانيا. قدم الدكتور الطير نظرة ملهمة حول التحديات والفرص التي واجهها في مسيرته المهنية، مسلطاً الضوء على أهمية الإصرار والعمل الجاد في تحقيق النجاح.

الدكتور هاني الطير هو استشاري جراحات ومناظير الركبة والكتف وإصابات الملاعب في ألمانيا (رون كلينك – باد نيوشتادت – بايرن) ومصر (جامعة المنصورة). حصل على الزمالة الألمانية في جراحة العظام وإصابات الملاعب والكسور من ميونخ، وعمل زميلاً في مركز إيمهوف بميونخ في جراحات ومناظير الركبة والكتف وإصابات الملاعب. كما شغل مناصب زميل جامعة ڤورتسبورج في جراحات اليد والإصابات والكسور والحوادث، وزميل قسم جراحة العظام والمفاصل الصناعية في جامعة ڤورتسبورج.

بالإضافة إلى عضويته في العديد من الجمعيات العلمية الدولية، يمتلك الدكتور الطير خبرة واسعة في جراحات زرع الغضاريف الذاتية بمفصل الركبة، وجراحات ومناظير الركبة والكتف، وعلاج إصابات الرياضيين بالمنظار، وتأهيلهم بعد الإصابات والكسور. كما نشر العديد من الأبحاث العلمية وشارك في المؤتمرات الدولية.

على الصعيد الرياضي، كان الدكتور الطير بطل مصر وأفريقيا والعرب والبحر المتوسط في رياضة السباحة، وحقق العديد من الأرقام القياسية والميداليات الذهبية، ومثل مصر في الدورة الأوليمبية في سيدني عام 2000.

ظهرت المقالة المهندس اسامه ربيع والدكتوره اسماء ربيع  والدكتور يحى المشد يستقبلون  الجراح العالمى الدكتور هاني الطير  بجامعة الدلتا أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى