أخر خبر

“مصر الخير”: توفير 10 آلاف منحة تعليمية إلكترونية مجانية لتمكين الشباب

كتب- وليد شاهين:

أعلنت مؤسسة مصر الخير للتنمية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، عن توفير 10 ألاف منحة مجانية للاشتراك على المنصة التي توفّر محتوى تعليميًا عالي الجودة يُقدّم باللغة العربية في أكثر من 14 تخصصًا من خلال الفيديوهات التعليمية المُسجّلة عبر المنصة، وذلك عن طريق مؤسسة مصر الخير، تحت شعار “اتعلَّم وعلِّم غيرك”، لتقديم محتوى تعليمي هادف لشباب الجامعات والخريجين الباحثين عن العمل وأيضا الموظفين الراغبين في تطوير مهاراتهم في عدة مجالات لتمكينهم من الوصول إلى المعرفة وتعزيز قدراتهم وفرصهم في التعلم.
يبدأ التعاون المشترك بين مؤسسة مصر الخير وإحدى الشركات الرائدة في مجال التعليم الإلكتروني، بداية شهر يونيو المقبل، ويستمر تقديم الاشتراكات على مدار عام لجميع المستفيدين، إذ تركز الشراكة على تقديم محتوى تعليمي لتنمية مهارات طلبة الجامعات، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرأة المعيلة، والمدارس المجتمعية التابعة لمؤسسة مصر الخير، وذلك في عدة تخصصات مُختلفة.
من خلال هذه المبادرة ستمنح الشركة عدد 10 آلاف اشتراك مجاني لدعم الشباب غير القادرين ومنحهم فُرصة للتعلَّم وتطوير الذات، وستقوم مؤسسة مصر الخير بتوزيع هذه الاشتراكات بناءً على برنامج مدروس لتلبية احتياجات الفئات المُختلفة من مستحقي الدعم.
من جانبه أعرب الشريك المُؤسس للشركة، عن سعادته بالتعاون مع مصر الخير، مُشيرًا إلى أن هذه المُبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة التي تقوم بها الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية نحو دعم وتنمية المجتمع والأفراد، وأيضًا ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة تجاه دعم وإثراء التعليم والمعرفة في الوطن العربي، وهو الهدف الذي تسعى دائًما إلى تحقيقه.
قالت المهندسة أمل مبدى المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير: إن التعاون مع منصة “المنتور” هو شراكة من نوع مختلف وإضافة جديدة لقائمة شركاء مؤسسة مصر الخير، ونتمنى أن يكون نتاج هذا التعاون هو خدمة مباشرة تقدم للمستحقين في معظم محافظات مصر .
أضافت “مبدى” أن مؤسسة مصر الخير لديها العديد من الشراكات والكيانات المختلفة مع القطاع الخاص في العديد من المجالات الإقتصادية والمصرفية والعلمية في مصر ويعتبر هذا التعاون هو الأول من نوعه لمؤسسة مصر الخير مع الشركاء ونتمنى أن يكون هذا التعاون بداية تعاون في العديد من المجالات الأخرى لخدمة المستحقين.
تُعدّ منصة “المنتور”، الرائدة في مجال التعليم الإلكتروني، هي أكبر منصة عربية للفيديوهات التعليمية المُسجّلة، حيث توفّر محتوى تعليمياً عالي الجودة يُقدّم باللغة العربية.

ظهرت المقالة “مصر الخير”: توفير 10 آلاف منحة تعليمية إلكترونية مجانية لتمكين الشباب أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى