أخر خبر

وكيل تعليم الجيزة يوضح حقيقة تداول امتحان اللغة الانجليزية للشهادة الإعدادية صباح اليوم

بناءا على تعليمات د.رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الرابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني ( الدور الأول)، تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية لامتحان الشهادة الإعدادية مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية، وكذلك امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للصف الثاني الثانوي، وذلك بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية وفى حراسة مشدده من رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة.

وبعد الانتهاء من توزيع الأسئلة والاطمئنان على وصولها إلى اللجان في الوقت المحدد، قام سلومة بمتابعة سير الامتحان من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

وفي سياق متصل، صرح وكيل وزارة تعليم الحيزة بأن ما تم تداوله في الصباح الباكر امتحان يخص الفصل الدراسي الأول.

وأهاب مدير تعليم الجيزة بأولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة.
وقد تم تطبيق القوانين واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات، وذلك بحرمان بعض من طلاب الشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة من دخول امتحان الفترة الأولى (اللغة الإنجليزية) لتأخرهم عن وصول اللجنة بعد الساعة التاسعة والربع صباحاً، والسماح لهم بدخول امتحان الفترة الثانية (التربية الدينية).

ظهرت المقالة وكيل تعليم الجيزة يوضح حقيقة تداول امتحان اللغة الانجليزية للشهادة الإعدادية صباح اليوم أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى