أخر خبر

المهندس اسامه ربيع والدكتور منصور كباش يشهدان حفل ختام الانشطه الطلابيه بجامعة سفنكس

متابعة_التعليم اليوم:

نظمت جامعة سفنكس فاعليات حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2024/2023م، تحت إشراف  “محمود بخيت” أمين عام الجامعة؛ وبحضور أعضاء مجلس أمناء جامعة سفنكس، وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين، وذلك تنفيذاً للأهداف الرئيسية للجامعة بتدعيم وثقل المسارات الإبداعية للطلاب بشكل مستمر وفعال خلال سنوات الدراسة المختلفة وحتى تخريج كوادر ونماذج شبابية نافعة ومميزة وذات تأثير مجتمعي كبير.

وتضمنت الفاعليات انطلاق النسخة الأولى من المعرض العلمي والفني لطلاب الجامعة والذي قدم مواهب استثنائية في ابتكار وتنفيذ العديد من المشاريع المُعدة بدراسة موضحة للنماذج الأولية للأفكار، وبرنامج لآلية التشغيل والتجريب المبدئي، إلى جانب عرض الطلاب لبعض المشغولات والأعمال الفنية المختلفة.

وشملت الفاعليات المباراة النهائية لدوري كرة القدم بالجامعة، والذي يأتي ختاماً للنشاط الرياضي الذي ضم أكثر من بطولة داخلية وخارجية طوال العام، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المميزين في الأنشطة الطلابية والحاصلين على المراكز الأولى في جميع المجالات، وجمع الحفل بين العديد من الفقرات والعروض الفنية والثقافية المميزة.

وأشاد المهندس “أسامة محمد ربيع” : بمواهب الطلاب ومهاراتهم، التي سطرت تطور ملحوظ ومنظم بما في ذلك إسهاماتهم في إنجاح أنشطة الجامعة الخارجية بتحقيق عدد كبير من المراكز والبطولات الفردية والجماعية والمشاركات المتميزة تزامناً مع التواجد الفعال في المؤتمرات والملتقيات الأهم للجامعات المصرية.

وأكد  الدكتور “منصور كباش” : أن الجامعة تحرص بشدة على تنفيذ المخطط السنوي للأنشطة الطلابية، بالشكل الذي يضمن مردودها التطويري للطلاب وبناء شخصياتهم بمعايير مهارية وإبداعية وأخلاقية عالية، وذلك تحت إشراف ورعاية إدارية وتدريبية احترافية متمكنة.

ظهرت المقالة المهندس اسامه ربيع والدكتور منصور كباش يشهدان حفل ختام الانشطه الطلابيه بجامعة سفنكس أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى