أخر خبر

نائب محافظ الجيزة تشارك في فعاليات “هاكثون” التكنولوجيا الأول لدعم 150 طالبا مبتكرا بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية

في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بدعم المشاركات الطلابية في الفعاليات المختلفة لإثقالهم المهارات والخبرات خاصة التكنولوجية اللازمه لسوق العمل.

شاركت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، في فعاليات مؤتمر هاكثون التكنولوجيا الأول، لدعم الطلاب المبتكرين، والذي اطلقته جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية، وقد جاء بمشاركة 150 طالبا بواقع 40 فريقا من 10 جامعات تكنولوجية مختلفة، وذلك بحضور الدكتورة هبة فاروق رئيس جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية وجمعيات المجتمع المدني.

هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة تتحدث إلي الطلاب


وقد أشادت نائب المحافظ بالمشروعات المختلفة التي شارك بها الطلاب، مشيرة إلى أن الهاكثون يهدف إلى تشجيع الطلاب على الابتكار وتحويل أفكارهم إلى مشروعات قابلة للتنفيذ لتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠.

لافتة إلي حرص محافظة الجيزة علي مشاركة الطلاب في مثل هذه المؤتمرات وذلك لاطلاعهم على أحدث ما توصل له العلم في شتى المجالات العلمية من أجل الاستفادة منها في تطبيق التكنولوجية الحديثة لما فيه صالح المجتمع وتأهيل خريجين قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل من الموارد البشرية والتكنولوجية بما يحقق رؤية الدولة.

ظهرت المقالة نائب محافظ الجيزة تشارك في فعاليات “هاكثون” التكنولوجيا الأول لدعم 150 طالبا مبتكرا بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى