أخر خبر

مركز بحوث المرأة يشيد بدراسة د.السيد السعيد كأفضل بحث في مؤتمر كلية الإعلام

»» البحث حمل عنوان “معايير الاستدامة البيئية الخضراء بالأنظمة التعليمية لكليات الإعلام في مصر

»» الباحثة ريهان شعلان شاركت بدراسة مميزة عن “فاعلية حملات التسويق الأخضر الموجهة للمرأة وعلاقتها بمستوى الوعي البيئي

أشاد مركز بحوث ودراسات المرأة بإعلام القاهرة ببحث م.د السيد السعيد عضو مجلس ادارة المركز وحصوله على جائزة افضل بحث علمى بالمؤتمر الدولى التاسع والعشرين للكلية.

وتقدم م.د.نرمين على عجوة، مديرة مركز بحوث ودراسات المرأة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، بخالص التهنئة للدكتورالسيد السعيد، استاذ العلاقات العامة المساعد ورئيس قسم الاتصال التسويقى بكلية الإعلام بجامعة المنوفية، وعضو مجلس إدارة مركز بحوث ودراسات المرأة وذلك لحصوله على الجائزة.
،جاء البحث تحت عنوان”الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر”، و البحث بعنوان”معايير الاستدامة البيئية الخضراء بالأنظمة التعليمية لكليات الإعلام فى مصر”.
جدير بالذكر أن المؤتمر انتهت فعالياته مؤخرا برعاية د.محمد عثمان الخشت ، رئيس جامعة القاهرة، وبرئاسة د.ثريا البدوى عميدة كلية الإعلام، وأمين عام المؤتمر .
د. وسام نصر وكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا

وخلال مشاركة د. نرمين علي عجوة مديرة مركز بحوث المرأة والإعلام في المؤتمر أثنت علي البحث المقدم من الباحثة ريهان شعلان بعنوان (فاعلية حملات التسويق الأخضر الموجهة للمرأة وعلاقتها بمستوى الوعي البيئي : حملة صاحبه اليد الذهبية نموذجا) ، وأشارت مديرة المركز أنها سعيدة بفكرة البحث الذي يتلاقي مع أنشطة المركز حيث أن البحث يلقى الضوء على حملة مهمة، وهي إعادة تدوير مخلفات النخيل في محافظة الفيوم وتحويلها إلى حرف تراثية ويدوية من أيدي النساء وهي قضية مهمة ترتبط بالتمكين الاقتصادي للمرأة وفي نفس الوقت الحفاظ على البيئة.


وأكدت د. نرمين على أهمية تطبيق توصية الدراسة والمتمثلة في تكرار نموذج حملة صاحبه اليد الذهبية على محافظات مختلفة من خلال التوعية بكيفية تدوير المخلفات المختلفة وتحويلها إلى حرف يدوية وتراثية.

ظهرت المقالة مركز بحوث المرأة يشيد بدراسة د.السيد السعيد كأفضل بحث في مؤتمر كلية الإعلام أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى