أخر خبر

بعد إلغاء امتحانات 4 طلاب من ابناءها بسبب الموبايل.. محافظة الجيزة تصدر بيانا شديد اللهجة للطلبة

حذرت محافظة الجيزة في بيان شديد اللهجة، كافة الطلاب من أبناء المحافظة بجميع الإدارات التعليمية، عدم اصطحاب الهاتف المحمول والسماعات، وكذلك الساعات الإلكترونية أو أى وسيلة من وسائل الغش نهائياً للطلاب والملاحظين؛ حيث تعتبر جريمة تؤدى إلى إحالة الطالب للتحقيق وتحريز الجهاز المستعمل فى الغش وإلغاء الامتحان للطالب.
كما نبهت المحافظة في بيانها علي أن تكون الإجابات بالقلم الجاف الأزرق فقط، أما القلم الرصاص خاص بالرسومات والرسم البياني فقط مع عدم استعمال المزيل أو الأقلام الملونة، وحظر كتابة أية معلومات تخص الطالب داخل كراسة الإجابة أو الاستهزاء بالامتحان أو المصححين، كى لا تحول ورقته للجنة خاصة للتصحيح.
من جهته، أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لموقع “المساء” : إن الموبايل محظور داخل اللجان، وهناك تعليمات مشددة وموضحة للطلبة داخل المدارس بترك التليفون خارج اللجان، مضيفا أن التنبيهات مستمرة بالاضافة إلي التفتيش
ونحذر مرة آخري الامتحانات خط أحمر ولا تهاون مع المقصرين
وقد قررت مديرية التربية والتعليم بالجيزة صباح اليوم، إلغاء الامتحان للعام كاملا واعتباره عام رسوب لهم وعدم دخولهم الدور الثانى، وذلك لكل من الطلاب (ف. م. س) و(م.ت.م)، بالصف الأول الثانوي بلجنة مدرسة رفاعة الطهطاوي التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية.
والطالب (م.ھ.م) بالصف الأول الثانوي بلجنة مدرسة الشهيد أحمد خالد الحجار
( أحمد لطفى السيد ) سابقا التابعة لإدارة العمرانية التعليمية.
والطالب (س.أ.ع) بالصف الأول الثانوي بلجنة مدرسة امبابة الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة شمال الجيزة التعليمية.
وذلك لضبطهم بحيازة التليفون المحمول ومحاولة الغش، وإخلالهم بالقواعد والقرارات الوزارية الملزمة لأعمال الامتحانات.

ظهرت المقالة بعد إلغاء امتحانات 4 طلاب من ابناءها بسبب الموبايل.. محافظة الجيزة تصدر بيانا شديد اللهجة للطلبة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى