أخر خبر

مؤسس “أمهات مصر” تواصل متابعة امتحانات النقل لليوم الثاني: استمرار الأسئلة المحيرة

 

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إن طلاب صفوف النقل بداية من الرابع الابتدائى وحتي الصف الثاني الثانوي، واصلوا أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لليوم الثاني علي التوالي.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن آراء الطلاب وأولياء أمورهم حول الامتحانات جاءت مرضية وأن أسئلة الامتحانات جاءت معظمها في مستوي الطالب المتوسط وسهله، فيما عدي وجود بعض النقاط المحيرة والمثيرة للجدل في امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي بالجيزة، التي أدت لحيرة وتشتيت الطلاب.

وتابعت: تضمن الامتحان كلمات مثل مرادف كلمة “اقترف”، وكذلك مرادف كلمة “قوامين”، حيث حدث جدال كبير علي الإجابة الصحيحة والأنسب بين الطلاب وأولياء الأمور، وكذلك المجتمع بشكل عام، مناشدة بالبعد عن الأسئلة المثيرة للجدل والمحيرة للطلاب.

ووجهت عبير، حديثها للطلاب وأولياء الأمور بضرورة التركيز في الامتحانات القادمة وعدم التشتيت في أي أمور أخري، تفقد تركيزهم عن المذاكرة والامتحانات، متمنية التوفيق لجميع الطلاب.

ظهرت المقالة مؤسس “أمهات مصر” تواصل متابعة امتحانات النقل لليوم الثاني: استمرار الأسئلة المحيرة أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى