أخر خبر

54 مؤسسة زراعية في ملتقى التوظيف التاسع بزراعة القناة

»» رئيس الجامعة: ملتقيات التوظيف تسهم في تحسين وتطوير البرامج الأكاديمية،واستقطاب الكفاءات من الخريجين

أشاد د. ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بدور ملتقيات التوظيف، وأهميتها في تحسين وتطوير البرامج الأكاديمية بالكليات، من خلال التغذية الراجعة من مؤسسات المجتمع المدني المتخصصة والخريجين، وبما يسهم بشكل كبير في إعداد خريج قادر على المنافسة، وإثبات الذات في سوق العمل.

كما أشار إلى أن ملتقيات التوظيف تتيح الفرصة لاستقطاب الكفاءات من الخريجين المتفوقين من جميع التخصصات.

جاء ذلك على ضوء افتتاح د. محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لملتقى التوظيف التاسع لكلية الزراعة بجامعة قناة السويس، والذي أقامه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الزراعة، بالتعاون مع وحدة ضمان الجودة، وذلك بقاعة الدكتور أحمد شكري.

أقيم الملتقى تحت رعاية د. ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام د محمد يس عميد كلية الزراعة، ود. محمد وصفي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور د. محمد الحماحمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وعدد كبير من طلاب وطالبات وخريجي الكلية، وممثلي الشركات الزراعية.وبإشراف تنفيذي د.إيهاب ربيع مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، ود. رواء الشاطوري مدير وحدة متابعة الخريجين، دد محمد صالح منسق عام الملتقى، د. أحمد عثمان رئيس لجنة الأطراف المجتمعية، د. أحمد حنفي رئيس لجنة الإعلام، د. مروة سمير رئيس لجنة الاستقبال.

أشار د. محمد عبدالنعيم إلى أن خريج زراعة القناة هو خريج مؤهل بأحدث التقنيات التعليمية، والبرامج الدراسية المتطورة، وقال: إن ملتقيات التوظيف هي فرصة لطلابنا للتدريب والتشغيل، والتعرف على احتياجات سوق العمل الفعلية.

وأوضح د. محمد يس عميد كلية الزراعة أن الملتقى هذا العام قد شارك به عدد كبير من المؤسسات الزراعية بلغ 54 مؤسسة، قدمت بالفعل فرص تشغيل وتدريب متميزة لأبناء الكلية من الطلاب والخريجيين.

وأشار د. محمد وصفي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الملتقى قام بتكريم الخريجين المتميزين في سوق العمل من الدفعات السابقة، والآباء المثاليين للخريجيين، وكذلك تكريم 7 شركات ساهمت بشكل كبير في دعم أبناء الكلية بفرص التدريب والعمل.

ظهرت المقالة 54 مؤسسة زراعية في ملتقى التوظيف التاسع بزراعة القناة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى