أخر خبر

عميدة كلية الإعلام بالقرية الذكية تكرم الطالبة المتميزة مسلمة أكرم

»» د.حنان يوسف: توفير كافة أوجه الاهتمام والدعم والرعاية لذوي الهمم.. والكلية زاخرة بالمواهب الوعدة

كرمت الدكتورة حنان يوسف عميدة كلية اللغة والإعلام بالقرية الذكية الطالبة مسلمة أكرم إحدى الطلاب من ذوى الهمم المتميزين تقديرا لجهودها وتفوقها خلال ٤ سنوات دراسة بالكلية والتزامها الدائم بالدراسة.

وعبرت الطالبة عن سعادتها بالكلية وتجربتها بها والخبرات الكثيرة التي استفادت منها وقد أضافت “الله يسر لى بعميدة الكلية د.حنان يوسف التى وقفت بجانبى وشجعتنى وايضاً الأساتذة الذين بذلوا مجهودا لتشجيعي حتى حصلت على تقديرات متميزة جدا أثارت إعجاب اساتذتى فى السنة الأولى.

وأضافت: تمنى من الله أن يوفقنى فيما هو قادم حتى أحقق أحلامى “إستكمال الدراسات العليا بعد إنهاء دراستى الجامعية على خير”.

أوضحت د.حنان يوسف أن الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتوجيه كافة أوجه الدعم والرعاية يأتى فى إطار توجيهات الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وحرص كلية اللغة والإعلام على توفير حياة طلابية عملية تواكب طموح وتحديات أبناء الأكاديمية.
كما أشارت د. حنان إلى أن الكلية زاخرة بالعديد من المواهب الرياضية والفنية الواعدة
من ذوي الهمم، والاحتياجات الخاصة وقد شاركوا في عدة مسابقات علي مستوي الجمهورية خلال السنوات الماضية ،وحققوا ميداليات ذهبية وفضية ومراكز متقدمة.

ظهرت المقالة عميدة كلية الإعلام بالقرية الذكية تكرم الطالبة المتميزة مسلمة أكرم أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى