أخر خبر

اليوم انطلاق مهرجان “سيناء أولا” بمشاركة نحو 1000 طالبا بمناسبة الذكري 42 لاحتفالات عيد تحرير سيناء

شمال سيناء_التعليم اليوم:

ينطلق اليوم الثلاثاء مهرجان “سيناء أولا” الرياضي للعام الثاني علي التوالي بمشاركة جامعات سيناء والقناة والذي تنظمه جامعة سيناء تحت رعاية وزارة والشباب والرياضة والذي تنظمه جامعة سيناء بالعريش في إطار احتفالات ال 42 لعيد تحرير سيناء.
ويشارك في المهرجان نحو 1000 طالب وطالبة يمثلون جامعات سيناء والقناة ، وتجري المنافسات في عدة العاب رياضية وهي : كرة القدم الخماسية، وكرة السلة ، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة.
ومن المقرر أن يفتتح المهرجان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ومحمود راتب نائب رئيس مجلس امناء الجامعة والدكتورة جيهان فكري رئيس جامعة سيناء، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ لمحافظة سيناء، وعدد من مشايخ وعوائل سيناء، وقيادات وزارة والشباب والرياضة.
ويقام مهرجان “سيناء أولا”, للعام الثاني علي التوالي بعد نجاح النسخة الأولي من المهرجان والذي شهد حضور عدد كبير من الوزراء والمحافظين والقيادات حيث يعد المهرجان واحد من أهم الأنشطة الشبابية لرفع الوعي الوطني والانتماء لدي الشباب الجامعي وتعريفهم بأهمية أرض الفيروز والدور الكبير الذي قدمته مصر وجيشها طوال تاريخها في الحفاظ علي سيناء.
ويأتي المهرجان في إطار الدور المجتمعي الذي تقدمه جامعة سيناء للمنطقة المحيطة وفي ظل ما تشهده سيناء ومحافظات القناة من طفرة تنموية تقدمها الدولة خلال الفترات الماضية لتنميته، وتحرص الجامعة على المشاركة لتقديم كافة الدعم لأبناء سيناء من منح دراسية وتوفير قوافل طبية وتوعوية تقدم خدمات لمجتمعهم.

ظهرت المقالة اليوم انطلاق مهرجان “سيناء أولا” بمشاركة نحو 1000 طالبا بمناسبة الذكري 42 لاحتفالات عيد تحرير سيناء أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى