أخر خبر

جامعة القناة تشارك سفراء 13 دولة في زيارة لمدينة دمياط

»محاضرة للدكتور محمد رفعت بسياحة القناة بعنوان: “دمياط تاريخياً وثقافياً” بحضور مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية

قدم د. ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس رسالة شكر وتقدير إلى د. محمد رفعت محمد السعيد زرمبة مدرس الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق؛ لتمثيله المشرف للجامعة خلال مشاركته في الزيارة التي قام بها السفير الدكتور حازم فهمي مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية، وسفراء وقائمين بأعمال 13 دولة لاتينية معتمدين بالقاهرة، وسفير كندا إلى مدينة دمياط.

ألقى د. محمد رفعت محاضرة تحمل عنوان “دمياط … تاريخياً وثقافياً “، تناول خلالها عرض لتاريخ دمياط في العصور القديمة والحديثة، جاء ذلك أثناء المؤتمر الذي أقيم على هامش الزيارة.

وتابع مندور أن مثل هذه المشاركات الهامة تثري خبرات ومعارف أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة، وتمثل إضافة جيدة لهم، كما تؤكد على تميزهم.

تأتي زيارة مساعد وزير الخارجية إلى محافظة دمياط في إطار جهود وزارة الخارجية للترويج للقدرات المصرية في مختلف المجالات التجارية والاستثمارية والثقافة، بهدف إبراز جهود الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، من خلال المشروعات العملاقة الجاري تنفيذها حالياً، وبخاصة خطط تمكين المرأة والارتقاء بمستواها ومبادرة حياة كريمة وغيرها.

ومن جانبه أعرب د.محمد رفعت عن بالغ سعادته لتكليف د. ناصر مندور له للمشاركة في هذا الحدث المهم، شاكراً رئيس الجامعة على دعمه الملموس لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة.

ظهرت المقالة جامعة القناة تشارك سفراء 13 دولة في زيارة لمدينة دمياط أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى