أخر خبر

مؤسس “أمهات مصر” في يوم الشهيد: القوات المسلحة المصرية “مصنع الرجال”

متابعة_التعليم اليوم:

قدمت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة المصرية، وذلك بمناسبة الإحتفال بيوم الشهيد”، الموافق 9 مارس من كل عام.

وقالت مؤسس إتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، إن رجال القوات المسلحة المصرية يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ علي وطننا الغالي مصر، من أي عدوان خارجي ضد مصر، مؤكده أن المؤسسة العسكرية المصرية مصنع للرجال والفداء والتضحية، مضيفه أن الجيش المصري يتمتع بمهارة عالية تتميز عن أقرانه من بين جيوش العالم، وهم خير أجناد الأرض.

يأتي ذلك في إطار الدور التربوي والتوعوي الذي يقوم به إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، تجاه أولياء الأمور وأبنائهم الطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

الجدير بالذكر، تحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

وجاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

ظهرت المقالة مؤسس “أمهات مصر” في يوم الشهيد: القوات المسلحة المصرية “مصنع الرجال” أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى