أخر خبر

كلية الإعلام جامعة القاهرة تنعي بحزن عميق الدكتور هشام عطية

»»

بقلوب اعتصرها الألم والحزن العميق نعت كلية الإعلام جامعة القاهرة الدكتور هشام عطية الأستاذ بقسم الصحافة بالكلية، والعميد السابق لكلية الاعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
والذي انتقل إلى جوار ربه أمس السبت داعين الله الغفور الرحيم أن يرحمه رحمة واسعة ،وأن يجعله في جنات النعيم، ويلهم أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان.

وفي سطور رثاء قال الدكتور شريف اللبان الاستاذ بكلية الإعلام:
رحل اليوم عن عالمنا أحد ايقونات قسم الصحافة وأحد رموز كلية الإعلام ..قدم د. هشام الكثير من علمه لتلامذته ومجال تخصصه عبر عقود من الزمن .. تقلد فيها عديدا من المناصب آخرها عميد كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
د. هشام كان يتسم بدماثة الخلق والحس الإنساني وأخلاق الفارس .. رحم الله الأستاذ الدكتور هشام عطية عبد المقصود رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الأبرار والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
نعزي أنفسنا وأسرته الكريمة وزملاءه وتلامذته ومحبيه في هذا المصاب الجلل الذي فاجأنا جميعا منذ قليل .. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

كما نعته بفيض من مشاعر الحزن والأسي الدكتوره حنان يوسف  أستاذ الإعلام الدولي وعميدة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري :
رحل أستاذ حقيقي للإعلام .برحيل يدرس لمعني الحياة والموت ..رحمه الله..لا دائم الا وجه الله .

كما نعته الدكتوره سمر يسري جابر أستاذ الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا:
الأستاذ الحنون البشوش خبر مؤلم ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفرله وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى ..فعلا الإنسان سيرة ستبقى أطيب سيرة .
اللهم ارزقه حبك وحب لقاءك اللهم آنس وحدته، وآنس في وحشته، وآنسه في غربته، اللهم أنزله منزلًا مباركًا، وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الشهداء والصديقين، وحسن أولئك رفيقًا.
اللَّهُمَّ أسألك بعظمتك وجلالتك أن تيمِّن كتابه وتيسِّر حسابه وتثقل ميزان حسناته وتثبِّته على الصراط المستقيم وترزقه بجنتك يا أرحم الراحمين…وتجعلها أسعد الليالي عليه يارب.

كما نعي الفقيد الدكتوره ريم عادل أستاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة ورئيس قسم بحوث ودراسات الإعلام بمعهد البحوث والدراسات العربية التابع لجامعة الدول العربية .. سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أسرته وزملاءه وطلابه واحبابه الصبر والسلوان.

ظهرت المقالة كلية الإعلام جامعة القاهرة تنعي بحزن عميق الدكتور هشام عطية أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى