أخر خبر

“كرنڤال” للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة بجامعة القناة

»» أنشطة ثقافية واجتماعية ورياضيةومسابقات،فنية ورياضية وأنشطة للأسر والجوالة

نظمت كلية الزراعة جامعة قناة السويس كرنڤال الأنشطة الطلابية تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،بإشراف الدكتور محمد يس عميد الكلية، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد الحماحمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

صرح د.ناصر مندور أن الأنشطة الداخلية بالكليات تُعد فرصة للطلاب للتعبير عن رؤيتهم، من خلال الأنشطة المختلفة الفنية والاجتماعية والرياضية، لافتاً إلى أنها تمثل فرصة لتوجيه طاقات الطلاب لما هو أفضل، كما تعمل على صقل مهارات ومعارف الطلاب ونبذ العنف، فالجامعة ليست مكانا للعلم فقط ولكنها تساهم في بناء شخصية طالب مميز مسلح بالعلم.

و دعا د. عبدالنعيم جميع الطلاب إلى المشاركة فى الأنشطة الطلابية والتعبير عن آرائهم وأفكارهم من خلال عرض مواهبهم .

أشار د. محمد يس إلي أن “الكرنڤال” عبارة عن استعراض للأنشطة التي تمت خلال الفصل الدراسي الأول، وافتتاح لأنشطة الفصل الدراسي الثاني، لافتاً إلى أن خطة الأنشطة الداخلية بالكلية تشمل الكثير من المفاجآت للطلاب.

كما أكد د. محمد الحماحمي أن الكرنڨال تضمن تقديم كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضيةوالمسابقات،الفنية والرياضية وأنشطة الأسر والجوالة، بمشاركة جميع الفرق الدراسية بالكلية.

أُقيمت الأنشطة تحت إشراف الدكتورة حفصة نور الدين منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور محمود رشدي
نائب منسق الأنشطة الطلابية، ومحمد النخيلي رئيس قسم رعاية الشباب.

ظهرت المقالة “كرنڤال” للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة بجامعة القناة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى