أخر خبر

قفط الثانوية .. الأولى في تصفيات أوائل الطلبة بقنا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، فوز مدرسة قفط الثانوية المشتركة في نتيجة مسابقة أوائل الطلبة التي نظمتها المديرية تحت قيادة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالتنسيق ما بين إدارات التعليم الثانوي والتربية الاجتماعية والعلاقات العامة، واستضافت فعاليتها مدرسة الثانوية بنات بقنا .

شهد منافسات اليوم الختامي للمسابقة منال عبدالوهاب وكيل المديرية، والدكتور وائل سيد النجمى مدير عام التعليم العام وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية و سعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة و الدكتور عفت وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية والدكتور بخيت محمد محمود مدير عام إدارة قفط التعليمية وأحمد سليمان مدير التعليم الثانوي بالمديرية وأسامة قدوس مصطفى مدير العلاقات العامة وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية وموجهو عموم المواد الدراسية وأعضاء إدارات التعليم الثانوي والتربية الاجتماعية بالمديرية والإدارات المتنافسة.

شهدت المسابقة التي افتتح فعاليتها الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يوم الأحد الماضي، تنافس ثلاث إدارات تعليمية في كل يوم.

وقال أحمد سليمان مدير التعليم الثانوي بالمديرية، أن اليوم الأربعاء شهد لقاء الإدارات الثلاث الفائزة، حيث تبارت مدارس الشرقي بهجورة الثانوية المشتركة والأشراف الثانوية وقفط الثانوية، وفازت مدرسة قفط الثانوية في المسابقة التي اختتمت اليوم بتأهل قفط لتمثيل المديرية في منافسات أوائل الطلاب بالوزارة الأسبوع المقبل .

هذا وكرمت وكيل المديرية والمنصة كلا من المدرسة الفائزة ومدير عام الإدارة ومدير المدرسة وكذلك موجهو عموم المواد الدراسية عرفانا بما بذلوه على مدى أربعة أيام، وهنأت المدرسة الفائزة وأثنت على دور الأسر التي أسست لهذا التميز، وأكدت على دعم المديرية وقياداتها لممثلها في التصفيات بالوزارة متمنية لهم استمرار التميز والتفوق في الامتحانات وتحقيق ما يصبون إليه.

من جانبه هنأ الدكتور بخيت محمد محمود، مدير عام ادارة قفط التعليمية، مدرسة قفط الثانوية المشتركة بقيادة عاشور أبوالسعود مدير المدرسة، ومبروك عمر الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة، وكافة العاملين والطلاب، بمناسبة حصد المركز الأول علي مستوي المديرية، معربا عن تمنياته للطلاب بمزيد من التميز والتوفيق للحصول على المركز الأول فى تصفيات الجمهورية.

 

ظهرت المقالة قفط الثانوية .. الأولى في تصفيات أوائل الطلبة بقنا أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى