أخر خبر

طلاب جامعة القناة في المستوى الأول لجوالة الدورة الكشفية القمية بطنطا

»» الفريق قدم إبداعات متميزة في التطبيقات العلمية والبيئية، وفي مجالات الفنون والآداب، والاقتصاد والمواطنة، والصحة والرياضة،وتنمية المجتمع

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بأداء منتخب الجوالة في الدورة القميه الـ31 للجامعات المصرية، مشيراً إلى أن المشاركة تساهم في تبادل الخبرات والمعارف بين الطلاب ؛ مما يساعد على صقل المواهب ودعمها.

جاء ذلك تعليقاً على فوز جوالة جامعة قناة السويس بالمستوى الأول في جميع الأنشطة بالدورة الكشفية القميه الـ 31 للجامعات المصرية التي أقيمت بجامعة طنطا، بمشاركة 13جامعة مصرية.

جاءت المشاركة تحت رعاية رئيس الجامعة ،وبإشراف عام الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ،وبإشراف عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وابتسام سليم مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.

أشار د. عبدالنعيم إلى أن الدورة القمية الكشفية من أقدم الدورات المتخصصة في نشاط الجوالة والخدمة العامة، لافتاً إلى أن منتخب الجامعة للجوالة فاز بالمستوى الأول في المجالات التالية:
مجال الدين للحياة، التطبيقات العلمية والبيئية، مجال الفنون والآداب، الاقتصاد والمواطنه، مجال الصحة والرياضة، مهارات الحياة، الخدمة العامة وتنمية المجتمع، الاتصال العالمي، التقاليد والفنون الكشفية، التطلع للقيادة، القيم والاتجاهات الكشفية.

ظهرت المقالة طلاب جامعة القناة في المستوى الأول لجوالة الدورة الكشفية القمية بطنطا أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى