أخر خبر

10 فبراير ..انطلاق المنحة الثالثة لبرنامج مهارات القيادات الشبابية بجامعة القناة

»»

يعقد مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس، بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، المنحة الثالثة من برنامج المهارات الأساسية للقيادات الشبابية خلال الفترة من 10فبراير إلى 7 مارس.

تعقد فعاليات المنحة تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم مدير مركز إعداد القادة بالجامعة.
أشار الدكتور محمد عبدالنعيم إلي أن برنامج المنحة يضم اللغة الإنجليزية والألمانية، ومهارات التعامل مع العملاء وإدارة الموارد البشرية، لافتاً إلى أن البرنامج مجاني لطلاب جامعة قناة السويس، ويحاضر به الدكتور سمير غنيم أستاذ الإدارة وتنمية الموارد البشرية بأكاديمية الشرطة.

ومن جانبه أعلن الدكتور محمد فتوح غنيم مدير المركز ‎الشروط الواجب توافرها في الطالب المتقدم ‎وهى أن يكون من طلاب جامعة قناة السويس، واجتاز أحد أفواج إعداد القادة، ومن غير المستفيدين بالمنحة الأولى أو لم يجتزها.
أضاف “غنيم” ضرورة اجتياز الطالب المتقدم للمقابلة الشخصية، وتقديم استمارة الاشتراك اعتبارا من يوم الخميس الموافق 8 فبراير في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بمقر مركز إعداد القادة بمبنى رعاية الشباب الدور الرابع.
للإشتراك بالمنح:
الدخول على الرابط التالي:
https://chat.whatsapp.com/F4YVM4scGLRFXAlkQVDVVG

ظهرت المقالة 10 فبراير ..انطلاق المنحة الثالثة لبرنامج مهارات القيادات الشبابية بجامعة القناة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى