أخر خبر

آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة بالفصل الدراسي الأول

»»

في احتفالية علمية مبهجة كرمت الدكتوره حنان كامل عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس الطلاب المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المختلفة على مستوى الجامعة والكلية، والتى أقيمت خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة.

 

أشادت د. حنان كامل بحرص الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التى تقدمها الكلية والجامعة وحصد المراكز الأولى بها بجانب التفوق العلمي، الأمر الذى يسهم في تشكيل شخصية متميزة متكاملة الجوانب.

وقامت عميدة الكلية بتكريم الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية والأنشطة العلمية والجوالة ، من بينهم فريق التمثيل الفائز بجائزة أفضل عرض ( المركز الأول ) على مستوى الجامعة عن العرض المسرحي “حياة شخص ما ” في مهرجان الإكتفاء الذاتى بالجامعة.

كما تم تكريم طلاب مسابقة الشطرنج ، ومسابقات مهرجان الجوالة والأسمار حيث حصلت عشيرة جوالة الكلية على المركز الأول في مهرجان الأسمار على مستوى الجامعة، والطالب والطالبة المثاليين على مستوى الكلية، والطالب المدرب.

كما أشادت عميدة الكلية بمجهودات قطاع التعليم والطلاب على رأسهم، د.محمد إبراهيم وكيل الكلية، وإدارة رعاية الشباب برئاسة سوها السبع مديرة الإدارة وجميع رؤساء اللجان والأقسام وأعضاء الإدارة، واتحاد الطلاب ومجلسه ورئيس الاتحاد الطالب حلمى أحمد ،وبالطالبة ولاء تيسير نائبة ورئيس الاتحاد.
كما ثمنت دورهم في إعداد وتنفيذ الأنشطة الطلابية على الوجه الأمثل.

ومن جانبه أشار د. محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن هذا التكريم يسهم في رفع ثقة الطلاب بأنفسهم وانتمائهم للكلية التى توفر لهم كافة الإمكانيات لدعم الأنشطة ، ويعكس حرص إدارة الكلية على دعم مختلف الأنشطة الطلابية، حيث تصقل من مهارات الطلاب وتقوم بإعدادهم لسوق العمل الذى يبحث عن خريج مسلح بالعلم والمهارات المختلفة.
وفي نهاية التكريم حرص جميع الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع عميدة ووكيل الكلية.

ظهرت المقالة آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة بالفصل الدراسي الأول أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى