أخر خبر

٢٥٠٠ طالبا وطالبة من محافظتي الجيزة والقليوبية شاركوا في ثاني أيام فعاليات معرض الكتاب بتنظيم من وزارة التربية والتعليم 

 

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تنظم الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة تحت إشراف الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة ، مشاركات يومية لطلاب المدارس من مختلف محافظات الجمهورية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، فى دورته الخامسة والخمسون التي تمتد خلال الفترة من ٢٤ يناير إلى ٦ فبراير 2024، بمشاركة أكثر من ١٢٠٠ دار نشر من مصر والدول العربية والأجنبية؛ وذلك بهدف تزويد الطلاب بالمعلومات العلمية والأدبية والثقافية.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وجه بتنظيم رحلات لطلاب المدارس للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب وتشجيعهم على القراءة والاطلاع والمشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة بالمعرض.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اليوم الثاني لفعاليات المعرض شهد مشاركة 2500 طالبا وطالبة من طلاب المدارس بمحافظتي الجيزة والقليوبية، حيث قاموا بزيارة مختلف الأجنحة بالمعرض، مشيرا إلى أنه من المقرر تنظيم رحلات يومية لطلاب المدارس للمعرض من مختلف المحافظات.




 

ظهرت المقالة ٢٥٠٠ طالبا وطالبة من محافظتي الجيزة والقليوبية شاركوا في ثاني أيام فعاليات معرض الكتاب بتنظيم من وزارة التربية والتعليم  أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى