أخر خبر

“صيدلة أسيوط”تحصل على تجديد شهادة الأيزو (9001:2015 ISO)

 

د. المنشاوي: حصول كلية الصيدلة على تجديد شهادة الأيزو يعد تأكيداً على قدرتها المؤسسية وكفاءه خدماتها الإدارية، والأكاديمية

زكى السعدنى يكتب:

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ حصول كلية الصيدلة على تجديد شهادة الأيزو (9001:2015 ISO) للمرة الثانية؛ المختصة بنظام إدارة الجودة؛؟ للهيكل الإداري ،وكفاءة العملية التعليمية، مشيراً إلى أن الحصول على الأيزو؛ يأتي نتيجة للجهود المستمرة في العمل على تطوير والحفاظ على جودة النظام الإداري.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أثناء لقائه اليوم الثلاثاء 16 من يناير، بأعضاء شركة (AJA)المانحة لشهادة الأيزو برئاسة الدكتور محمد عثمان، والوفد المرافق له، وبحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد كلية الصيدلة ، و الدكتور حسن رفعت وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم و الطلاب  ومدير وحدة ضمان الجودة بالكلية ، والدكتورة جيلان عبد الرازق نائب مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية؛ أن حصول كلية الصيدلة على شهاده الأيزو ، وتجديدها، يعد أحد أهم إنجازات الجامعة، وعلامة من علامات تميزها ، وارتقائها، وتعزيز صورتها بين مختلف مؤسسات المجال الأكاديمي العالمية المرموقة.

وهنأ الدكتور المنشاوي؛ إدارة كلية الصيدلة، وأعضاء الكادر الأكاديمي، والجهاز الإداري؛ على هذا الإنجاز المتميز، مشيرًا إلى أن استمرارية تحسين الأداء، والعمل على استيفاء معايير الجودة، وكفاءة الخدمات الإدارية ، والأكاديمية؛ تأتي تحقيقاً لأهداف ، وخدمة خطة الجامعة الاستراتيجية؛ للتطوير ، والمنافسة بقوة في السوق المحلية، والدولية.

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وعميد كلية الصيدلة؛ إن الكلية استوفت المعايير التي تضمنت : كفاءة العملية التعليمية، كفاءة التوثيق، والجهاز الإداري، ومراجعة، وتقييم أعمال الامتحانات، ولجان رصد الامتحانات، مؤكداً  على أن حصول الكلية على التجديد الثانى لشهادة الأيزو؛ يأتي في إطار الدعم المقدم من إدارة الجامعة للكلية ، ويعكس حجم العمل المبذول، والتطوير المستمر بها سواء على مستوى العملية التعليمية، أو الإدارية.

ظهرت المقالة “صيدلة أسيوط”تحصل على تجديد شهادة الأيزو (9001:2015 ISO) أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى