أخر خبر

مؤسس”أمهات مصر” تواصل متابعة ورصد أول أيام إمتحانات الثاني الثانوي بالقاهرة والجيزة

 

“أمهات مصر ” سهولة إمتحانات الثاني الثانوي بالقاهرة والجيز

واصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، تغطية ورصد مستوي إمتحانات صفوف النقل في بعض المحافظات.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية. إن اليوم بدأت إمتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة بمادة تطبيقات الرياضيات للشعبة العلمية، ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية اعربوا عن سعادتهم في معظم الإدرات،حيث جاءت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط، والتمكن من الدخول علي منصة الامتحان بسهولة.

 

واضافت عبير، إن امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة الجيزة جاء سهلا، والوقت كافي، موضحين أن الامتحان في مجملة جيد ويشمل بعض النقاط التي تحتاج إلي التركيز.

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى جاهزية منصة الامتحان الإلكترونى لإجراء اختبار الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثانى الثانوى العام، مشددة على أن شبكة المدارس جاهزة لاستقبال دخول الطلاب عليها أثناء أداء الامتحانات بالفصل الدراسي الأول، كما أنه يتم إرسال الأسئلة عبر منصة وشبكات المدارس حيث تم رفع الأسئلة عبر المنصة ويتم متابعة وصول الأسئلة وفتح سيتم الامتحان يوميًا من خلال فريق الدعم الفنى فى لجان الامتحانات والإدارات والمديريات التعليمية، مشددة على أنه لن تحدث اى مشكلات تقنية وفى حالة حدوث مشكلة يصعب حلها خلال الوقت المخصص للامتحان سيتم تعويض الطالب بامتحان ورقى فى نفس الوقت.

ظهرت المقالة مؤسس”أمهات مصر” تواصل متابعة ورصد أول أيام إمتحانات الثاني الثانوي بالقاهرة والجيزة أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى