أخر خبر

عميد المعهد الفنى الصحى بقنا يتفقد امتحانات نصف العام

في إطار توجيهات الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي للمتابعة اليومية لحسن سير العملية الامتحانية. أجرى الدكتور عيسى حجازى، عميد المعهد الفنى الصحى، جولة تفقدية للاطمئنان على سير الأجواء الامتحانية داخل أروقة قاعات ومدرجات المعهد ومبنى الامتحانات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024 .

وتابع عميد المعهد، مدى الالتزام بضوابط عمل اللجان الامتحانية ومراقبة دقة الملاحظين باللجان، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، بتوفير كل سبل الراحة للطلاب، وتهيئة الأجواء الملائمة من حيث الهدوء والنظام؛ وتوفير عوامل التركيز لتأدية الطلاب امتحاناتهم، مشدداً على المراقبين بمنع أي طالب دخول لجنته بالهاتف المحمول نهائيًا، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات اللازمة المانعة لعمليات الغش، والالتزام بقواعد العملية الامتحانية؛ لتوفير أقصى درجات الانضباط.

وأشار الدكتور عيسى حجازى، إلى أن الامتحانات مستمرة وفقًا للجدول الزمني، والتزامًا بالخريطة الزمنية، مع مراعاة كل الإجازات الدينية للإخوة الأقباط والأعياد القومية.

كما أطمأن عميد المعهد على أبنائه الطلاب في قاعات الامتحان، وسؤالهم عن الأسئلة، ومدى الصعوبة والسهولة، وأبدى الطلاب رضاهم عنها، ووجد عميد الكلية أن جميع الطلاب قاموا بحل الأسئلة .

كما استطلع “حجازى”، آراء الطلاب بخصوص طبيعة الامتحانات، ومستوى الأسئلة، حيث أبدى الطلاب سعادتهم بسهولة الامتحانات.

ظهرت المقالة عميد المعهد الفنى الصحى بقنا يتفقد امتحانات نصف العام أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى