أخر خبر

تكريم د.حنان يوسف بملتقي إعلام مؤنث تحت عنوان “هي والإعلام

»»

شارك طلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقرية الذكية ،تحت إشراف عميدة الكلية الدكتورة حنان يوسف بفعاليات الدورة الأولى من ملتقى إعلام مؤنث تحت عنوان “هى والإعلام” برئاسة الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

جاءت المشاركة تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية وفي إطار حرص إدارة الكلية علي المشاركة الإيجابية بالفاعليات المجتمعية والفنية والثقافية.

شاركت بالملتقى د. حنان يوسف بالجلسة الأولى للملتقى التي تناولت محور “الإعلام والتنمية المستدامة” وتحدث بالجلسة السفير هشام بدر، ود.هويدا مصطفى، وسمية الديب، ود. منى الحديدى.

وقد تم تكريم د.حنان يوسف من قبل الملتقى كنموذج مشرف من الشخصيات النسائية المصرية عن مجمل الإنجاز والعطاء في مختلف المجالات التي عملت بها وحققت نجاحاً وتفردا مهنياً من خلال عملها مذيعة تليفزيونية حيث قدمت عدد من البرامج الشهيرة منها الجسر ، وبعد التحية ، وعلي شط النيل ، وموعد مع الرئيس ، وصباح الخير يا صغيري.


كما تم تكريم المعيدتين ندى المنسي وندين المنسي ايضا من قبل الملتقى.

إقيم الملتقى بالتعاون مع مكتبة القاهرة الكبرى قطاع الإنتاج الثقافى وزارة الثقافة ومشاركة جمعية خريجى الإعلام، وشارك فيه عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمتميزين في مجال الإعلام.

ظهرت المقالة تكريم د.حنان يوسف بملتقي إعلام مؤنث تحت عنوان “هي والإعلام أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى