أخر خبر

44 ألف و213 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات ب18 كلية ومعهد بجامعة القناة

»» رئيس جامعة القناة يتفقد اللجان الامتحانية داخل كليتي الزراعة والعلوم ،وانضباط وهدوء داخل اللجان

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على أهمية العمل على اتخاذ كافة الإجراءات، التي توفر مناخا ملائما للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات بهدوء، وإتاحة جميع سُبل الراحة والأمان لهم، مع ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات.

جاء ذلك أثناء جولة رئيس جامعة قناة السويس داخل اللجان الامتحانية بالكليات.

وأوضح الدكتور ناصر مندور في بيان له حول سير العملية الامتحانية أن 44 ألف 213 طالب يؤدون الامتحانات النظرية بالجامعة داخل 18 كلية،بواقع 20 ألف و778 طالب ، و23 ألف و 435 طالبة داخل 18 كلية خلال الفترة من 2 يناير وحتي 24 يناير.

وخلال الجولة تفقد الدكتور ناصر مندور، يرافقه الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اللجان الامتحانية لكليات الزراعة والعلوم.

وكان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور محمد يس عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد الحماحمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وفي كلية العلوم كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتورة مها فريد عميد كلية العلوم،
حيث يؤدي 450 طالب وطالبة الامتحانات ببرامج الكيمياء والكيمياء الحيوية، والجيولوجيا، والجيوفيزياء، والبترول والمياه، والفيزياء والرياضيات.

وفي كلية الزراعة ادي اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، 506 من الطلاب بالفرقة الأولى في الفترة الصباحية بمادة اقتصاد عام.
وقام “مندور” باستطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات،ومستوى الأسئلة، مشيراً إلى أن الهدوء الذي يسود اللجان يرجع لتواجد القيادات الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس وسط الطلاب للرد علي أية استفسارات .

يُذكر أن الامتحانات تجرى اليوم في كليات
التربية الرياضية، المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، العلاج الطبيعي، الألسن، طب الأسنان ، السياحة والفنادق، التجارة، التربية ، الهندسة، الحاسبات والمعلومات، التمريض، العلوم، الآداب، الزراعة، المعهد الفني.

كما واصل الدكتور محمد عبد النعيم جولته متفقدا اللجان الخاصة بكليتي الألسن والآداب والعلوم الإنسانية ، مشيراً إلى أنه تم استقبال حالة مرضية واحدة بكلية التربية، لافتاً إلى جاهزية العيادات الطبية إلى استقبال أية حالات طارئة والتعامل معها بشكل سريع.

ظهرت المقالة 44 ألف و213 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات ب18 كلية ومعهد بجامعة القناة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى