أخر خبر

افتتاح معرض منتجات قسم الاقتصاد المنزلي بتربية القناة

»»

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على أهمية تنظيم المعارض الطلابية، والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب وتشجيعها وترسيخ قيم الإبداع والأصالة؛ لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا، وأشاد بالأعمال المتميزة التي قدمها طلاب قسم الاقتصاد المنزلي في المعرض الذي تم تنظيمه أمس، الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر بكلية التربية، مؤكداً أن الجامعة حريصة على دعم المتميزين في جميع المجالات.


كما قدم الشكر والتقدير لجميع القائمين على المعرض، والطلاب الذين بذلوا كل جهدهم لإظهار هذا العمل بالشكل المشرف اللائق.

وفي هذا السياق افتتح الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معرض قسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية، بإشراف عام الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية.

حضر فاعليات افتتاح المعرض الدكتور محمد يس عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد الحماحمي وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس بالقسم، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

جاء المعرض بإشراف الدكتورة نهى العاصي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتورة سهى الصفتي رئيس قسم الاقتصاد المنزلي.

وتميز المعرض بتقديم منتجات متنوعة من إعداد طلاب الفرقة الأولى بمادة أسس إعداد الأطعمة، والذي ضم أنواع متعددة من الأطعمة والمخبوزات والحلويات، وقام بالإشراف على الطلاب فيها الدكتورة غادة خيري.

كما شمل المعرض أعمال طلاب قسم الاقتصاد المنزلي في الملابس والنسيج والتطريز والتريكو والكروشيه – بمقرر أسس التصميم- وذلك تحت إشراف الدكتورة آمال النجار.

هذا وقد حرص الدكتور محمد عبد النعيم على التقاط الصور التذكارية مع الطلاب، والقائمين على إعداد المعرض، مقدماً كل الشكر والتقدير لما قدموه من جهد كبير في توجيه الطلاب، والإشراف عليهم ومساعدتهم في القيام بهذه الأعمال التي أشاد بها جميع الحضور.

ظهرت المقالة افتتاح معرض منتجات قسم الاقتصاد المنزلي بتربية القناة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى