أخر خبر

احتفالية مبهجة في ختام المهرجان الكشفي ال39 والإرشادي ال29 بجامعة القناة

»» د.مندور: كلية الطب البيطري فازت بالمركز الأول والعلوم بالثاني والثالث الآداب والعلوم الإنسانية

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتائج المهرجان الكشفي ال39 والإرشادي ال 29 لجوالي وجوالات الجامعة، الذي أُقيم خلال الفترة من 7 حتى 14 ديسمبر.


أسفرت نتائج المهرجان عن فوز كلية الطب البيطري بالمركز الأول يليها في المركز الثاني كلية العلوم، أما المركز الثالث فكان من نصيب كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

جاء المهرجان بتنظيم إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب، تحت رعاية رئيس الجامعة، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم
منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتورة هبه الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية، وبإشراف تنظيمي عبدالله عامر مدير عام رعاية الشباب المركزية، إبتسام سليم مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.

وقد شهد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل الختام وتوزيع الجوائز على الكليات الفائزة، مؤكداً أن الهدف من المهرجان هو إعلاء قيم التطوع، والتنمية المجتمعية المستدامة، وتنمية روح الولاء والانتماء والتعاون بين الطلاب.

وأضاف “عبد النعيم” أن المهرجان ضم العديد من الأنشطة الكشفية المختلفة، وحفلات السمر والرحلات الخلوية.

كما حرص نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تقديم الشكر لجميع القائمين على تنظيم فاعليات المهرجان، مثمناً جهودهم في تنفيذ فاعلياته، موجهاً الطلاب إلى البحث عن الأفكار الجديدة والابتكارات المختلفة، والتي تمثل بوابتهم للانضمام إلى منتخب الجامعة الذي يحظى بالمشاركة في اللقاءات القمية القادمة.

شهد احتفالية الختام الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري، الدكتور محمد يس عميد كلية الزراعة والدكتورة أمينة الدسوقي وكيل كلية الطب البيطري، والدكتور محمد الحماحمي وكيل كلية الزراعة.

ضم المهرجان نخبة متميزة من أعضاء لجنة التحكيم برئاسة القائد محمد فرج، وعضوية كل من القادة حسام الدين حسني، عمرو نظيف
وإسماعيل محمود، وأمنية عربي، وياسمين رمضان، ومنى أمين
ومعاونيهم القادة عمر مصطفى، ومحمد عطية.
وضم فريق عمل إدارة الجوالة أميرة أحمد وأحمد رزق وعبدالرحمن حسن ومعالي حسن.
وفي أجواء مبهجة انتهت فاعليات حفل الختام بتسليم الجوائز على الكليات الفائزة.

ظهرت المقالة احتفالية مبهجة في ختام المهرجان الكشفي ال39 والإرشادي ال29 بجامعة القناة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى