أخر خبر

“الحلفاية بحرى” .. ضمن أفضل 10 معاهد أزهرية بقنا

توج معهد بنين الحلفاية بحري الإعدادى الثانوى، بقيادة فضيلة الشيخ عادل محمود شيخ المعهد، ضمن أفضل 10 معاهد أزهرية على مستوى منطقة قنا الأزهرية.

التصنيف يأتى طبقا لتقييم ونتائج مبادرة “أخ ثانى والرابط انسانى” ، والتى تهدف إلى نشر روح المحبة والتسامح والإخاء بين أفراد المجتمع، واعلاء روح التعاون والتعايش بين أبناء الوطن .

من جانبه قدم فضيلة الشيخ عادل محمود شيخ المعهد؛ الشكر والتقدير لقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وفضيلة الشيخ تاج الدين السمهودي رئيس منطقة قنا الأزهرية، وأحمد الحساني المدير العام والوكيل الثقافي لمنطقة قنا الأزهرية، ومحمد عبدالمنعم منسق مبادرة “أخ ثانى والرابط انسانى”، وحمدي ابوالشيخ مدير إدارة الوقف الأزهرية.

وذكر شيخ المعهد، أن التصنيف اعتمد على حزمة من معايير الجودة، والتى كان من ضمنها حصول المعهد بقيادة ابناءه على العديد من الجوائز فى عد مجالات؛ من بينها مسابقة حفظ القرآن الكريم، والشعر وغيرها من المسابقات، بالإضافة لمستوى الطلاب التعليمى داخل المعهد ومدى انتظام العملية التعليمية، وملاحظات الموجهين ومدى كفاءة المدرسين، وغيرها من عوامل أهلت للفوز بتصنيف المعهد ضمن أفضل 10 معاهد ازهرية على مستوى محافظة قنا.

 

ظهرت المقالة “الحلفاية بحرى” .. ضمن أفضل 10 معاهد أزهرية بقنا أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى