أخر خبر

جامعة القناة تكرم بطلة السباحة الطالبة جانا عبدالفتاح

»» حققت ثلاث ميداليات في بطولتي الشهيد الرفاعي، ولقاء الفتيات للجامعات المصرية

قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس التهنئة للطالبة جانا محمد عبد الفتاح بالفرقة الأولى كلية الهندسة، لحصولها على ثلاث ميداليات في بطولتي الشهيد الرفاعي، ولقاء الفتيات للجامعات المصرية في السباحة، متمنياً لها مزيد من حصد الجوائز والبطولات.

هذا وقد استقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب “جانا عبد الفتاح” مقدماً لها التهنئة، مشيراً إلى أن الجامعة تدعم جميع طلابها المتفوقين في الأنشطة الطلابية.

و أوضح الدكتور محمد غنيم منسق الأنشطة الطلابية أن الطالبة حصلت على المركز الثاني في سباق 50 متر، والمركز الثالث في سباق 100 متر ببطولة الشهيد الرفاعي في منافسات السباحة.

وأضاف الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية أن “جانا عبدالفتاح” حصلت على المركز الأول، في لقاء الفتيات للجامعات المصرية في منافسة 50 متر، بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة والتي عقدت في الإسكندرية من 25 إلى 28 نوفمبر الماضي.

رافق الطالبة في البطولات التي شاركت بها مسئولو النشاط الرياضي، بإشراف عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، محمد إمام مدير إدارة النشاط الرياضي، أماني الدمراني.

ظهرت المقالة جامعة القناة تكرم بطلة السباحة الطالبة جانا عبدالفتاح أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى