أخر خبر

بحضور الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس الأمناء ..جامعة الدلتا تكرم العالم الجليل  الدكتور محمد عبد الوهاب رئيس الجمعية العمومية لجراحة الجهاز الهضمي والأورام 


متابعة_التعليم اليوم:

احتفلت جامعة الدلتا بتكريم العالم الجليل  الدكتور محمد عبد الوهاب، المعروف رئيس الجمعية العمومية لجراحة الجهاز الهضمي والأورام والمشرف على فريق زراعة الكبد بجامعة المنصورةبحضورالدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس الأمناء لجامعة الدلتا، والسيد المهندس محمد ربيع خليفة، نائب رئيس مجلس الأمناء، بالإضافة إلى الاستاذ الدكتور محمد النجار، نائب رئيس الجامعة، والاستاذ الدكتور احمد منصور، عميد كلية الطب. كما حضر الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الذين تجمعوا للاستماع إلى رحلة نجاح الدكتور محمد عبدالوهاب وقصته الملهمة.

قدم الدكتور محمد عبد الوهاب خلال الحفل نصائح قيمة وخبراته الثمينة في مجال زراعة الكبد، مشيرًا إلى أهمية العمل الجاد والإصرار في تحقيق الأهداف. وحث الحضور على السعي المستمر نحو تحقيق الأحلام والتفوق في مجالاتهم.
كما أشاد  بدور جامعة الدلتا ومساهمتها الفعالة في دعم المؤتمرات العلمية وتشجيع الأبحاث العلمية في مجال الطب . وأشار إلى الجهود المتواصلة للسيد الدكتور محمد ربيع، رئيس مجلس الامناء ، في تشجيع البحث العلمي وتوفير البيئة المثالية لتبادل المعرفة ودعمه المتواصل فى العمل الخيرى والمجتمعى .

تعكس هذه المناسبة الاحتفاء بالإنجازات الرائدة والدور البارز الذي يلعبه الدكتور محمد عبد الوهاب في تطوير مجال الطب وخدمة المجتمع. إن تكريم جامعة الدلتا لهذا العالم الجليل يؤكد التزام الجامعة بدعم البحث العلمى والابتكار المتميز في مجالات الطب والعلوم الصحية

ظهرت المقالة بحضور الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس الأمناء ..جامعة الدلتا تكرم العالم الجليل  الدكتور محمد عبد الوهاب رئيس الجمعية العمومية لجراحة الجهاز الهضمي والأورام  أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى