أخر خبر

الالمانيه الدولية “GIU”بالعاصمة الاداريه تستضيف اكبر تجمع لرجال الاقتصاد والصناعة الألمان لبحث فرص الاستثمار بالعاصمة الادارية

 

متابعة_ التعليم اليوم:

تنظم الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية “GIU” حلقة نقاش حول “فرص الاستثمارفى العاصمة الإدارية الجديدة” وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر في إطار دور الجامعة الألمانية في دعم العلاقات العلمية والثقافية والاقتصادية والصناعية بين دولتي مصر والمانيا حيث تبدأ فاعليات ورشة العمل في تمام الساعة الرابعة مساءتحت اشراف الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس الأمناء المشارك والدكتور سليم عبد الناظر رئيس الجامعة  . يشارك فى اللقاء الدكتور محمد معيط وزير المالية ووفد رفيع المستوى ممثل في 20 شخصية المانية من البرلمان الألماني بوندستاج وممثلين من الخارجية الألمانية ورجال الاقتصاد والصناعة وممثلي الجامعات البحثية والتكنولوجية من دولة المانيا بينهم عضو البوندستاج الألماني ورئيس لجنة أوروبا والشؤون الدولية في برلمان ولاية بادن فورتمبيرج ووزير المالية الألماني الأسبق.وعضو البوندستاج الألماني ورئيسة لجنة العمل الأوروبية والدولية لحزب الCDU في برلمان ولاية بادن فورتمبيرج. والمدير العام للمجلس الاقتصادي والصناعي لحزب ال CDU بولاية بادن فورتمبيرج.

تدور المناقشات حول تبادل الرؤي وقصص النجاح لدور البحث العلمي في تطوير الصناعة ورفع أداء نظم الإدارة والدور الأكاديمي في تطوير الأداء البشري ودمج القدرات المصرية في المشاريع الدولية إلى جانب التباحث في فرص الاستثمار القائمة في العاصمة الإدارية.

 

ظهرت المقالة الالمانيه الدولية “GIU”بالعاصمة الاداريه تستضيف اكبر تجمع لرجال الاقتصاد والصناعة الألمان لبحث فرص الاستثمار بالعاصمة الادارية أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى