أخر خبر

الرئيس السيسي يكرم همسة حسام أول قطاع الفنون والتربية الموسيقية بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان

 

رئيس جامعة حلوان: جامعة حلوان فخورة بكوادرها الشابة المميزة ونعتز بمساهمتهم القيمة في تطوير البلاد والمجتمع

متابعة_التعليم اليوم:
شهد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان حفل تكريم أوائل الجامعات المصرية ” يوم تفوق جامعات مصر” في سابقة جديدة لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، وأقيمت هذه الفعالية تحت رعاية وحضور السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتى أقيمت باستاد هيئة قناة السويس.

حيث كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الخريجة همسة حسام، وهى أول قطاع الفنون والتربية الموسيقية على مستوى الجامعات المصرية، وهى خريجة كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان وذلك ضمن تكريم أوائل الطلاب الخريجين بالجامعات المصرية، وتوسط الرئيس السيسى، صورة تذكارية لأوائل الخريجين، عقب تكريمهم.

وقد أعرب الدكتور السيد قنديل عن فخره بابنة جامعة حلوان الخريجة همسة حسام عبد الحليم إبراهيم، على هذا الإنجاز الرائع، متقدما بخالص التهنئة للخريجين الأوائل من الجامعة ومن جامعات مصر.

وصرح الدكتور قنديل قائلا ” إن هذا التكريم يعد يوم استثنائي يجسد نجاحكم وتفوقكم الأكاديمي، وهذا يعكس تفانيكم وإصراركم على تحقيق النجاح”

مستكملا كلمته ” جامعتنا فخورة بكوادرها الشابة المميزة مثلكم، ونعتز بمساهمتكم القيمة في تطوير البلاد والمجتمع، فنحن على ثقة بأنكم ستستمرون في تحقيق الإنجازات والتميز في مختلف مجالات”
وأكد رئيس جامعة حلوان أن القيادة السياسية تولى أهمية كبيرة لدعم التعليم العالي والبحث، وتفعيل دور الجامعات في دعم قضايا التنمية المُستدامة في كافة القطاعات بالدولة، حيث تأتي هذه المناسبة الهامة ضمن جهود مصر الحثيثة لدعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق التفوق الأكاديمي.

وأشار رئيس الجامعة بأن جامعة حلوان تحرص على دعم وتكريم مثل هذه النماذج المشرفة والذين يمثلون واجهه الجامعة .

وأضاف بأن الدولة المصرية تتبنى عدد من الاستراتيجيات الهادفة التي تسعى الى بناء الانسان علميا وثقافيا في اطار الاهتمام بالشباب والطلاب لكونهم الركيزة الاساسية لبناء وتقدم الدول.

ظهرت المقالة الرئيس السيسي يكرم همسة حسام أول قطاع الفنون والتربية الموسيقية بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى