أخر خبر

 الاحتفال بتخريج دفعة جديدة بـ CIC بحضور نائب السفير الكندي بالقاهرة

متابعة_التعليم اليوم:
 احتفلت ال CIC بتخريج طلاب دفعة 2023 تزامنا مع الاحتفال بمرور ٢٠ عاما على تاسيس مجموعه ال CIC، بحضور نائب السفيرالكندى في القاهرة مارك سكلوين إلي جانب ممثلي جامعة كيب بريتون الكندية، وعدد من الشخصيات الأكاديمية المصرية والكندية، ونخبة من الإعلاميين والشخصيات العامة.
وشهد حفل التخرج تكريم نماذج ناجحة فى جميع المجالات من خريجى الدفعات الأولى لـ CIC ، بمناسبة مرور 20 عاما تأسيسها. إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الذين يعدوا شركاء فى النجاح من خلال دعمهم لـ CIC، من بينهم الدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق والدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية ووزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، ورجل الأعمال عبدالله سلام، الذى القى كلمة تحفيزية للخريجين عن أهميه التعليم والسعى وراء الحلم وتحقيقه.
 كما شهد الحفل تخريج أول دفعة حاصلة على بكالريوس “الحاسبات والمعلومات”، بالإضافة إلى تخريج التخصصات الأخرى في برامج الهندسة، والإعلام، وتكنولوجيا الإدارة من البرنامجين بمقرى الـ CIC في التجمع الخامس والشيخ زايد، فيما يعد حفل التخرج هو السادس عشر على التوالى منذ نشأة الــ CIC.
وتحرص ل CIC دائمًا على تأهيل الطلاب لأسواق العمل المختلفة داخليًا و خارجيًا من خلال التدريب المستمر وخلق أجواء مشابهة تماما لما سوف يجدوه في حياتهم العملية، وقد تم إنشاء الـ CIC عام 2004 حيث كانت البداية في مقر التجمع الخامس ومن ثم بدأ التوسع في عام 2012 حيث تم إنشاء المقر الثاني بالشيخ زايد. وتضم ل CIC أكثر من 12 ألف طالب
ويقدم المقر الرسمي لجامعة كيب بريتون الكندية في مصر – شهادات بكالوريوس معتمدة من مصر وكندا، وشهادة البكالوريوس المصرية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات في مصر، والشهادة الكندية المعتمدة من جامعة كيب بريتون بكندا.

ظهرت المقالة  الاحتفال بتخريج دفعة جديدة بـ CIC بحضور نائب السفير الكندي بالقاهرة أولاً على التعليم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى